الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 رواّيـــة بين السـراّب والحـب نظـره ..!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
King of tears
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 99
نقاط : 27180
العمر : 27
الموقع : الزقازيق
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : Sad
تعاليق : اكتب الشعر فى زمن لاشعر فيه

مُساهمةموضوع: رواّيـــة بين السـراّب والحـب نظـره ..!   الثلاثاء أغسطس 10, 2010 10:27 am









الجزء الأول

تغريد : سماهروه شوفي انا بروح اجيب الجدوع على مااجي انتي قعدي ع النت

سماهر : تغريدوه بلا هالرسميات هدي انا مو غريبه

تغريد: مالش شغل سكتي

سماهر : بكيفش انتي اللي بتتعبي حالش مو انا

طلعت تغريد وبقت سماهر في الغرفه وفتحت النت وجت بتفتح ايميلها .. توها بتحط

كلمه البسر انفتح الباب

سماهر افتكرت تغريد فمارفعت راسها

،،،،،،،،،، : ياهلا تو مانور البيت

سمعت سماهر صوت رجال رفعت راسها على طول

سماهر : مازن ؟

مازن : اي مازن اخباره الحلو؟

سماهر ماعجبتها طريقته وانتبهت ان لفتها مو على راسها فعلى طول حطتها على

راسها

سماهر : مازن اطلع لو سمحت
مازن ؟ شووو ؟ بيتنا وتطرديني منه ؟

سماهر : انا ماطردتك لكن من باب الاخلاق والادب ان مكان فيه بنت مايصير فيه ولد
مازن : شدعوه خلينا نتونس سوا

سماهر : خسيس انت ؟؟؟

مازن : نعم ؟؟؟
سماهر : ينعم عليك

مازن مبتسم : اعتذري لي يلا بسرعه

سماهر : مالت عليك يا صايع انقلع عن هني

مازن : آآآآخ .. طيب

بعد ماطلع مازن بعشر دقايق دخلت تغريد

تغريد : طولت ؟؟

سماهر : واجد

تغريد : مسكتني أمي تبغاني أشغل ليها مقطع في جوالها

سماهر : حليلها

تغريد : يلا مدي إيدش واكلي

سماهر : لا والله أنا من التعب بامد رجولي

تغريد : ههههههه.. كلا واحد

دق جوال سماهر بعد خمس دقايق وطلعت من بيت خالتها لان المتصل ابوها

في الصاله

لمحت سماهر مازن في الصاله و اتغطت..

سماهر : يلا غرووده.. بيباي

تغريد : بذبحش.. ماقعدتي واجد

سماهر : شسوي على أبوي..يلا باي

تغريد : باي

مازن من وراها:شو الناس بتطلع وبدون ماتقول لنا مع السلامه؟

سماهر : تغريد مع السلامه

مازن : هدي المره الثالثه اتقوليها لتغريد واحنا لا ؟.. شو احنا مو ناس
شايفتنا ؟
سماهر: ابوي برا تغريد انا طالعه تامريني بشي ؟

تغريد واهي مو مستوعبه اي شي : سلامتش

سماهر : باي

تغريد : باي

وصلت تغريد سماهر للباب الخارجي ورجعت

تغريد : مازن

مازن واهو واقف ويبي يبتعد عنها : نعم

تغريد: شفيها سماهر اتكلمك كدا ؟

مازن: ممكن سؤال ؟

تغريد : اسال

مازن : سماهر صاحبتش لو مو صاحبتش؟

تغريد : صاحبتي

مازن : عجل روحي اسأليها اهي


| هذي سماهر ... وهذي تغريد بنت خالتها و هذا مازن ولد خالتها... و عندهم اخو غيره هو سامي |

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

بعد يوم راحوا كل العائله الى بيت اهلهم

سماهر قعدت مع تغريد

دخل مازن

واهو جنب الباب انحنح : يالله يالله

سماهر لما شافته طلعت التهويه

قعد اشوي وطلع الى المكان اللي فيه سماهر

مازن : شو ليش طلعتي لما انا دخلت ؟

سماهر غطت وجهها عنه : شتبي ؟

مازن : حبيت اسلم على بنت خالتي

سماهر : الله يسلمك

مازن : يلا عن إذنش

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

مكالمه بين ضحى وسماهر

ضحى : اخبار ماجد ؟

سماهر : الحمد لله تمام

يقاطعها اخوها ماجد : من تكلمين ؟

سماهر تخاطب ماجد وتبعد السماعه اشوي: ضحى

ابتسم ماجد وقال : سلمي عليها ( هم يحبون بعض كدا من اول نظره بعدين اقول لكم

كيف تم تعارفهم لكن مايكلمون بعض ع التلفون ولا اي شي )

سماهر : ضحيوه يسلم عليش اخويي ؟

ضحى من الخربطه : من ؟

سماهر:علاء ، يعني من غير ماجد ؟

ضحى بخجل : الله يسلمه سلمي عليه

سماهر : اففف بقضيها لكم سلامات انا ؟

ضحى : ههههههههههه
سماهر : يلا ضحوي انتظرينا بعد شوي بنجي نخطبش

ضحى : قلبي وجهش كذابه

سماهر : بل بل بل ميته على أخوي.. خمسه و خميسه

ضحى : وجهش .. باي باي

سماهر تضحك : بايات

ضحى : لحظه لحظه تعالي ..

سماهر : هاا
ضحى : ما كلمتش روعه ؟؟

سماهر: لا .. ليش ؟

ضحى: لا خلاص .. اتلاقيها شوي و اتدق .. باي

سماهر : بايات


شوي و يرن التلفون بعد ماسكرت ضحى

سماهر: ألو

نادر: ألو السلام عليكم

سماهر: عليكم السلام

نادر: هني علاء ؟؟

سماهر : لا مو هني ...

نادر : و ماجد ؟

سماهر : دقيقه

سماهر : ماجـــــد

ماجد : نعم ؟

سماهر : واحد يبغاك

ماجد : من ؟؟

سماهر : واحد من أصحابكم

قام ماجد بتثافل ورد : ألو

نادر: هلا مجوود

ماجد : اخلص على أمي و اتصل على جوالي.. زمن جدي داق ع البيت فشلتنا

نادر : هههههههههه .. اوكي باي

بعد ماسكر ماجد رجع التلفون يرن

ماجد : ألو ؟؟

روعه : موجوده سماهر :

ماجد : دقيقه

ماجد : سماهر التلفوون

سماهر : هههههه قاعدين ع المناوبه ثنينا

قامت و اخذت منه التلفون

سماهر : ألو؟؟

روعه : هلا سهوور

سماهر : هلا

روعه : عندش شي ؟؟

سماهر : لا

روعه : حلوو.. بنطب عليش

سماهر : وين ؟

روعه : بيتكم.. أنا و الشله

سماهر : زاده ضحووي تسالني كلمتش لو لا

روعه : إي لأنا متفقين كلش ان احنا نجيش

سماهر : حياكم

راحت سماهر تعدل المجلس واتحط فيه الجدوع( الأكل اللي يقدموه للضيوف )

سبحت ( اتروشت) واتعدلت وبعدها بخمس دقايق جو صاحباتها

روعه: ايه الجمال دا ؟

سماهر : دخلي دخلي
صبا : هلا حبيبتي اخبارش؟

سماهر:بخير دامني شفتكم

ضحي:ياهلا

سماهر:اهلين حياكم اتفضلوا

دخلوا المجلس وقعدوا


روعه : سمعت خبريه انو البنت لما بتتزين هيك معناته انها عشآنه (عشقانه)

سماهر : عشقانه عيونش سكتي واللي يرحم والديش

ضحى : سماهر قلبي يألمني

سماهر فهمت لأنها يمكن اتشوف ماجد : هههههههههه الله بغربل ابليسش ياهبله

ضحى : لا جد والله يألمني

سماهر : عجل خلني اجيب بعض الناس يحطون يدهم على قلبش وبيروح الألم ( وتغمز لها )

ضحى : اعقلي عااد

روعه : صبوه خلنا انقول في عندهم اسرار بالتغمز

سماهر: قعدي انثبري مكانش مافي شي اصلا

قعدوا لين الليل وطلعت ضحى قبل العشا لأن ابوها جا لها .. سلمت ع البنات وطلعت

فتحت باب الطريق الا تلاقي ماجد بوجهها

و ماجد عرفها

ماجد : ضحى ؟ كيف حالش ؟؟؟

ضحى : بخير

و طلعت عنه.. أما هو دخل البيت وابتسم لكن حس بعدها ان فرحته مارح تكتمل

اجا وقت العشا وقامت سماهر تبي اتحط لهم الاكل ونفس الوقت

روعه : ابي اروح الحمام

سماهر:روحي لكن روحي الحمام اللي برا في التهويه يمكن اخواني قاعدين في

الصاله مابتقدري تعبري الى الحمام

راحت روعه الحمام وسماهر راحت عشان اتجهز العشا

و بقت صبا لوحدها.. وقعدت اتحوس بجوالها من الملل

فجأه دخل علاء المجلس يفتكر مافيه احد وراح يبي ياخد له بيبسي من الثلاجه الي

في الإرشيف

اخد البيبسي ولا انتبه لوجود احد لما كان بيطلع طفا ليت المجلس الا و يسمع صراخ

خوف

ارتهب و شغل الليت و دار وجهه..شافبنت و من الصدمه وقف لمده يطالعها

وهي مثله و يوم حست لروحها اخذت لفتها و اتغطت.. واهو حس لنفسه لما اهي

اتغطت وطلع وانتبه عشان ماحد يشوفه طالع من هناك

رجعت على طول روعه بعدين

روعه : شحلاة ديكور الحمام ايجنن حقهم

صبا : لايكون سنه قاعده تتمنظري في ديكور الحمام؟

روعه : اي والله روحي شوفيه ايجنن

صبا :غبااااااء

راح علاء لأخته سماهر

علاء : من معاش ؟

سماهر : صاحباتي

علاء : من ؟

سماهر : صاحباتي

علاء : إي من هم ؟

سماهر : ليش تسأل ؟

علاء : عشان اعرف اهلهم .. عيب اعرف اختي من تعرف؟

سماهر : بيت فلان وفلان

علاء ( ماستفدنا شي ) راح عنها ودخلت اهي المجلس

اتصلت من جوالها لأخوها ماجد

سماهر : هلا ماجد تقدر تطلع من البيت

ماجد : مانا طالع مكان

سماهر حبت تقتله غيره : عجل خلاص باخلي علاء ياخد الاكل ويوديه بيت ضحى

ماجد : ها ؟

سماهر : ضحى طلعت بدون ما تتعشى.. أبغى أحد يودي لها العشى

ماجد : خلاص جهزي الاكل الحين آخده منش

راح ماجد اخد الأكل وطلع يروح بيت ضحى

وصل لبيتهم

طلع له اخوها الصغير

فادي: نعم

ماجد : وش فيك اتكلمني من خشمك ؟

فادي : كيفي..

ماجد:هههههههه شوف هدا اعطيه الى ضحى من عند سماهر

فادي : مابعطيها اياه

راح دخل وخلا ماجد برا مستغرب ومو عارف شيسوي

اشوي إلا وبنت من ورا الباب

ضحى : من ؟
ماجد : أنا ماجد.. سماهر مطرشه لش عشى ؟

ضحى اخدته منه من ورا الباب : شكرا

ماجد : ضحى ؟

ضحى : نعم

ماجد : لو صار لي شي بتظلي معاي لو بتنقلبي ضدي ؟

ضحى : كيف ؟

ماجد : احس نهايتي قربت ما أقصد الموت لا.... احس بشي ثاني بيبعدنا كلنا

ضحى : .....

ماجد بعد ماحس بضيقها و دهشتها : لا تزعلي روحش.. انتي تدري عن نفسش

وشو بالنسبه لي.. لا تسيئي الفهم.. الأيام بتوضح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dreameg.yoo7.com
 
رواّيـــة بين السـراّب والحـب نظـره ..!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احلام مصر :: O.o°" "°o.O منتديات الأدب O.o°" "°o.O :: القصص والروايات-
انتقل الى: